الدكتور فارس الجبور
_

المدير العام للمدرسة الأهلية الخيرية

تربوي متميز، حاصل على الدكتوراه في التربية- مناهج وطرق تدريس، أردني الجنسية، عمل بالأردن معلما ثم مديرا لمدرسة، ثم انتقل لدولة الإمارات العربية المتحدة فعمل بها معلما، فمراقبا للجودة في الاختبارات الوطنية، وموجها تربويا بمنطقة الشارقة التعليمية، ثم اختصاصي الرقابة والجودة بها،فاختصاصي مناهج وتقويم بوزارة التربية، منتقلا بعدها للعمل في التعليم الخاص مديرا للمدرسة الأهلية الخيرية للبنين بالشارقة (2016-2021) ثم مديرا عاما للمدارس الأهلية الخيرية (دبي-الشارقة-عجمان)، وفي التعليم العالي عمل محاضرا غير متفرغ بجامعة الجزيرة -دبي (2012-2016)، نال الكثير من الجوائز، وحضر العديد من المؤتمرات التربوية، وله أبحاث علمية منشورة..
_

كلمة المدير العام للمدرسة الأهلية الخيرية الخاصة

أبنائي الطلبة، إخواني المعلمين، أخواتي المعلمات، أولياء الأمور الموقرين،
يسرني أن أقدم لكم أطيب تحية، وأرجو الله العلي القدير لكم جميعا التوفيق والتقدم في ظل القيادة الحكيمة لدولتنا الحبيبة، دولة الإمارات العربية المتحدة.
نرحب بكم جميعا، في مدارسنا الأهلية الخيرية، ذلك الصرح الشامخ الذي أسسه معالي جمعة الماجد (حفظه الله تعالى) ليكون منارة من منارات العلم والعطاء في الدولة.
نحن في مدارسنا الأهلية الخيرية برعاية سعادة خالد الماجد ( راعي المدارس)، وتوجيهات سعادة الدكتور عارف الشيخ ( رئيس مجلس الأمناء) نعمل على صناعة عقول مبدعة؛ في بيئة محفزة تساعد الطلبة على البحث والتحليل والابتكار.
وفي مدارسنا ( في دبي والشارقة وعجمان) توافقت كلمتنا، واتحدت إرادتنا على إطلاق طاقات أبنائنا الطلبة، وتطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم، ولن ندخر جهدا في العمل لتمكينهم من تحقيق أعلى المستويات؛ من خلال تعليم متميز، وسياسات وأنظمة عالية الجودة.
أعزاءنا الكرام،
كلنا - معًا يد- واحدة، نعمل لدفع عجلة التطوير في مدارسنا الأهلية الخيرية؛ بما يواكب طموحات دولتنا الغالية، نعتمد سياسة الدمج، ونعزز ونحمي جميع مجموعات الطلبة، ونعمل على تطوير بيئة وثقافة الدمج؛ معتمدين في ذلك على تضافر جهود جميع الشركاء.
طلبتنا الأعزاء،
أنتم المستقبل والأمل، فانظروا لمستقبلكم، وأحسنوا لأنفسكم ؛ وثابروا على التحصيل وبناء المهارات، وفاخروا بأنفسكم بين زملائكم، وأسركم، ومجتمعكم.
أولياء الأمور الأعزاء،
أسعد بمشاركاتكم الفعالة معنا في تحقيق رسالة المدارس من خلال المتابعة المستمرة لأبنائكم، وتوجيههم، وتحفيزهم، والتواصل المستمر مع المدرسة، إضافة إلى المشاركة في الرأي والتقويم.

سدد الله جهودكم، وبارك خطاكم، وبه - سبحانه - التوفيق أولًا وأخيرًا.

المدير العام للمدرسة الأهلية الخيرية

دكتور / فارس الجبور