النشأة

المدرسة الأهلية الخيرية الخاصة -بنين– فرع 4 / سمنان

المدرسة الأهلية الخيرية – حلقة ثالثة بنين – فرع 4 ( سمنان ) مؤسسة تربوية عريقة تسعى لتقديم خدمات تربوية وتعليمية متميزة من أجل النهوض بالمستوى التعليمى والتربوى وانشاء جيل مثقف مؤمن اولا بنفسه وقدراته مؤمن بوطنه وأمته مواكب للتطورات العصرية بالفهم الحضارى لذا نسعى لتقديم تعليم ذو جودة عالية وتوفير بيئة تربوية مناسبه بمشاركة مجتمعية فاعلة وتوفير كادر ادارى وتعليمى مؤهل بأحدث ما وصل اليه العلم في هذا المجال.
تؤمن ادارة المدرسة أن تطبيق القوانين والنظم المدرسية والاحترام المتبادل وتوثيق العلاقات ما بين المدرسة والطالب وولى الأمر يسهم بشكل فعال فى توفير بيئة تربوية وتعليمية مناسبة ترفع من مستوى التحصيل والتقدم العلمى للطالب بما يعود بالنفع عليه من جهة و على اسرته ومجتمعه من جهة اخرى.
كما ان الاتصال والتواصل المستمر ما بين ادارة المدرسة والمعلمين وأولياء الإمور ياتى بالمقام الأول من اهتمامات الادارة المدرسية ولذا ادرجت فى خطتها السنوية ملتقيات أولياء الإمور مع المعلمين بشكل دورى ومستمر من اجل أن يقف ولى الأمر على أخر ما وصل الي ابنه من مستوى مهاري و تعليمى وسلوكي.

 

الأهلية الخيرية – سمنان فرع حديث يستمد رسالته من الايمان بأن نهضة المجتمعات وتنميتها يعتمد بشكل رئيسى علي جودة اﻹعداد التربوي والتعليمى لأبنائها . وتسعى المدرسة لإعداد وتأهيل المتعلمين فيها لحياة عملية ناحجة مع تركيزها علي المهارات الاساسية والعصرية والعقلية بما يخدم الجانب التربوي والقيمي لدي المتعلمين.
وبالاضافة الي ذلك، فالمدرسة تسعي ايضا إلي تأصيل القيم الاسلامية وإعداد أفراد المجتمع في ضوء هذه الثقافة، باﻹضافة إلي إكسابهم المهارات والخبرات التي تمكنهم من مواجهة المشكلات, والتعلم مدى الحياة,وكسب العيش بالاعتماد علي النفس.

 

نحن نوظف الخبراء

نحن متواجدون دائمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في كل مكان تريد فيه المساعدة