كلمة مديرة المدرسة الأهلية الخيرية الخاصة -بنات عجمان


الأستاذة / حنان عيسى 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

زميلاتي وزملائي أعضاء أسرة مدرسة الأهلية الخيرية /عجمان-إناث
أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات


السادة أولياء الأمور الكرام
أحييكم تحية من عندالله مباركة طيبة فالسلام عليكم ورحمته وبركاته
أما بعد،،،

إن الإبداع يبدأ بخطوة، ووراء كل أمة عظيمة تربية عظيمة، ومن منطلق إيماننا بمواهب وقدرات طلابنا واستعدادهم فقد حرصنا منذ البداية أن تكون مدرستنا صرحاً شامخا ًللعلم والتربية، وإعداد أبنائنا لمواكبة متطلبات العصر الذي يتميز بالسرعة الفائقة. وقد اهتمت المدرسة باختيار أفضل العناصر البشرية (الإدارية والتربوية) من ذوي الخبرات والكفاءات والطاقات المتجددة ، و تلاقت هذه الكفاءات البشرية بالإمكانات المادية والتقنية التي لم تدخر المدرسة وسعاً في توفيرها مما انعكس أثره جلياً على البيئة التربوية داخل المدرسة والتي مكنت أبناءنا من ممارسة عملية التعلم والوصول إلى مستوى تعليمي مميز، وأتاحت لهم الفرصة لممارسة الأنشطة المختلفة التي تسهم في تعزيز القيم والمبادئ لديهم، وبناء شخصياتهم، وصقل مواهبهم.

أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات....

" الإصرار يولد النجاح " ... واعلموا جيداً أن التعب يزول والإنجاز يبقى ، فعلينا أن نتحدى الوقت ونعلم يقيناً أن الدقيقة تسجل لنا إنجازاً عظيماً . أنار الله درب كل مجتهد ، ووفقكم لكل ما فيه الخير لكم ولكل شيء تحبوه .

زميلاتي وزملائي أعضاء أسرة مدرسة الأهلية الخيرية عجمان -إناث ...
أشكركم جزيل الشّكر لِما تُقدّموه دومًا من عمل وعطاء مُستمر في رفعة مدرستنا ، فأنتم خير شركاء ونعم الفريق ، ولكم منّا أطيب الأمنيّات بالمزيد من الإبداع والتقدم، ومواصلة المسير على ما أنتم عليه؛ فالعمل هو أمانة لا يقدر على حملها إلا قلّة قليلة أمثالكم، وأنتم كما أظهرتموه لنا فكلكم أكفّاء على حمل الأمانة وعلى قدرٍ عظيم من المسؤولية. وفقكم الله وزادكم من فضله.

السادة أولياء الأمور الكرام....

إن العملية التربوية ما هي إلا نسيج مشترك بين المدرسة والبيت لا تتم من جانب واحد ، فالتعاون بين البيت والمدرسة ضمان لتفوق الطالب. وعبر طيات هذه الكلمات أدعوكم إلى المشاركة الفعالة معنا في تحقيق رؤية و رسالة المدرسة من خلال المتابعة المستمرة لأبنائكم، وتوجيههم، وتحفيزهم والتواصل المستمر معنا ، إضافة إلى مشاركتنا في الرأي والأنشطة والمبادرات .سدد االله خطاكم ووفقكم لكل ما هو خير ونافع لصلاح أبنائنا .

وأخيراً أتقدم بالشكر الجزيل لكل من فكر وأسهم في إنشاء هذا الموقع الهادف ، داعية الله العلي القدير أن ييسر لنا السبل لتحقيق المزيد من النجاحات الباهرة ، وتقديم كل ما هو جديد لمدرستنا وطلابنا .

هذا وبالله التوفيق،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مديرة المدرسة الأهلية الخيرية بنات عجمان 


الأستاذة / حنان عيسى