كلمة

مديرة المدرسة

بالرغم من كل التحديات الراهنة فقد وفرت مدرسة الأهلية الخيرية الخاصة في الشارقة، البيئة التعليمية الآمنة التي تدعم الطلبة على أعلى المستويات. وبدأنا ومازلنا نعمل في المدارس الأهلية على ترسيخ قيم التميّز والجودة والإبداع والابتكار والتعاون لتصبح تلك المعايير ثقافة وسلوكاً وممارسة ً وتطبيقاً لخلق بيئة محفزة للتعلم .
وقد تميزت مدارسنا بوجود عدد من الكوادر المؤهلة تتمتع بخبرات ومهارات عالية تساعدهم على الإنجاز والعطاء وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة في ظل عالم يزخر بالتحولات السريعة المتلاحقة.

أ. ندى البكري

 

كما وسّعت إدارة المدرسة إلى تسخير كافة الإمكانيات التي من خلالها تحقّق رؤية المدرسة المتمثلة في إعداد جيل لديه انتماء للوطن قادرعلى المنافسة ومتمكّن من تقنيات العصر المستخدمة لتحقيق مراكز متقدمة مع الحفاظ على الهوية الوطنية الثقافية.
وقد بدأت المدرسة الأهلية الخيرية القادسية تحلّق للعلا بتخريج الدفعة السادسة من طلبة الثانوية العامة الذين حققوا معدلات نجاح عالية والتحقوا بالجامعات المحلية والدولية.
هاهنا يحضر الطموح ويترنّم البذل وتكتب كلمات العطاء بحروف من نور يكون الجميع على مواقيت مميزة لمدارس متميزة تنبض بالتطلّع للمستقبل وصولاً إلى تطلعات مؤسسها معالي جمعة الماجد وابنه سعادة خالد الماجد ورئيس مجلس الأمناء الدكتور عارف الشيخ الهاشمي.

أ‌. ندى البكري

مديرة المدرسة